الأربعاء، 12 أغسطس 2009

السميط والشرهان أعلنا تجديد التحالف "الإسلامي"

الوطن- جددت قائمتا الائتلافية والاتحاد الاسلامي تحالفهما في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة حيث قال رئيس مجلس القائمة الائتلافية أحمد السميط (يمين) اننا في القائمة الائتلافية مؤمنون بان العلاقة ما بيننا وما بين الاخوة في الاتحاد الاسلامي علاقة أخوية يسودها الحب والتقدير والتعاون والتضامن في سبيل تحقيق أمثل النماذج والصور الحية للتعاون ما بين أبناء التيار المحافظ في دولة الكويت.


وأضاف: إننا على يقين بان تجديد التحالف لهو رد حقيقي لكل من شكك في التزام طرفي التحالف بالمبدأ الذي ينادون به وهو وحدة الصف بحيث ظهر تدليس البعض من خلال ادعائهم ان ما بيننا قائم على المصالح الانتخابية الرخيصة التي يؤمن بها هؤلاء المدلسون.

وقال السميط ان لا غرابة حين سمعنا تلك الأصوات النشاز التي كانت مفتخرة ومعتزة بان التحالف ما بين التيار الاسلامي داخل الجامعة قد انحل وتحديدا قائمتي الوسط الديموقراطي والقائمة المستقلة، ولكننا بتجديد تحالفنا نبرق لهؤلاء بان أبناء البيت الواحد لا يرحبون بالدخلاء أمثالكم من حملة الفكر الليبرالي ومن أبناء التيار الوصولي والانتهازي الذي تمثله المستقلة في جامعة الكويت.

من جهته قال منسق قائمة الاتحاد الاسلامي سالم الشرهان (يسار) إن الخلاف ما بين القائمتان خلاف أخوي ولا يحق لأحد خارج الأسرة مشاركتنا به وهذه أمر طبيعي، مبيناً ان التعاون المثمر واستمرار المسيرة الطلابية أكبر من النظر في الخلافات، ولله الحمد تم تمديد التحالف لمرة أخرى ليخرج برؤية إسلامية معتدلة.

هناك تعليقان (2):

  1. يعطيك العافيه عالنقل.. ولكن مو قبل فتره قالوا بأنهم ماراح يتحدون مجددا؟

    وما صدمني أكثر هو قولهم بانه هناك "شائعات" ظهرت لعدم الإتحاد بينهم ، بينما من قال هذا الكلام كان أناس من الطرفين ذاتهم ولا انا غلطان؟

    ردحذف
  2. الله يعافيك أخي العزيز
    وشكرًا لمرورك وتعليقك

    بالفعل صرح بعض قيادات الاتحاد الإسلامي
    عن النية بعدم الاستمرار بالتحالف

    وأنت لست غلطانًا فالتصاريح نزلت فعلاً
    وصاحبتها شائعات عن تحالفات و"بهارات"

    شكرًا لمرورك مجددًا
    وبالتوفيق للجميع

    ردحذف