الخميس، 17 ديسمبر 2009

المؤتمر العام للاتحاد الوطني لطلبة الكويت

كتب غازي العنزي/ الراي: أعلن رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بدر نشمي العنزي ان المؤتمر العام للاتحاد الثاني والعشرين سيعقد بعنوان « الحركة الطلابية... أمل الكويت» تحت شعار «مستقبلنا... مستقبلها».

وقال العنزي في تصريح صحافي «تم اتخاذ هذا الشعار « مستقبلنا ... مستقبلها» لان شباب الكويت هم مستقبلها ومستقبلنا في تنمية البلد وتقدمه، فكويتنا تستحق الأفضل وتستاهل أكثر»، مشيرا الى أن المؤتمر يتزامن مع مرور 45 عاما على تأسيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ومسيرته الحافلة بالعطاء والعمل والتضحيات التي قدمها طلاب وطالبات الكويت.

واوضح العنزي أن «المؤتمر العام للاتحاد يعتبر أعلى سلطة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ويضم مشاركة وفود فروع الاتحاد الوطني في العالم، والذي يعقد دوريا كل سنتين بهدف اختيار الممثل الرسمي لجميع طلبة الكويت في العالم وهو المجلس الإداري الذي ينتخب الهيئة التنفيذية التي تشرف على جميع فروع الاتحاد وبذلك يكون الطلبة قد اختاروا من يمثلهم عبر هذا المؤتمر الطلابي الكبير».

وأشار العنزي الى ان أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر هم بدر نشمي العنزي رئيس اللجنة التحضيرية ونايف الحمادي وسعيد الهاجري وعبدالعزيز طارق الصقعبي وسليمان الكندري وعبدالعزيز داهي الفضلي ومحمد مشعان العتيبي وعبدالرحمن الجراح، لافتا الى أن المؤتمر يحتوي على العديد من الفعاليات والبرامج من ندوات ومناظرات مختلفة للحوار عن مستقبل الكويت ودور الحركة الطلابية خلال المراحل المقبلة لإعلاء الوطن .
يعقد المؤتمر من 28 إلى 30 الشهر الجاري في فندق صحارى الكويت، وللمزيد ندعوكم لزيارة هذه الصفحة.

هناك تعليقان (2):

  1. كل التوفيق لهم ، وبإنتظار الرئيس الجديد المرتقب ، والمرجح ان يكون بدر نشمي .. وكل التوفيق له ولمن معه ، ونتمنى أن نستمع منهم للرد على ما طرح من قبل القوائم بإيرلندا وأيضا ما طرح من بعض القوائم في أمريكا ، والأخطاء التي حصلت في الإنتخابات تلك ، حيث ان اللغط كثر ويجب ان يفند احد هذه الإدعاءات حتى لو كان بنشر محاضر واوراق الإقتراع بالصحف...

    تحياتي

    ردحذف
  2. - شكرًا لمرورك أخي الكريم

    - فعلاً نتمنى له ولهم التوفيق والسداد

    - بالضبط التواجد الإعلامي مطلوب
    حتى لا تتراكم الشبهات والأمور الملتبسة

    ردحذف