الثلاثاء، 23 فبراير 2010

مسابقة وطنية في المعاهد التطبيقية

-
الآن: أصدر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بيانا صحافيا صباح أمس الثلاثاء دعا فيه الطلبة والطالبات في كليات ومعاهد الهيئة للمشاركة في المسابقة الوطنية التي ينظمها تحت شعار 'في حب الوطن' بمناسبة الأيام الوطنية التي تعيشها الكويت، وأهاب بالمشاركين ضرورة تذييل مشاركاتهم بأرقام هواتفهم النقالة ليتسنى للاتحاد الاتصال على الفائزين لاستلام جوائزهم.
-
وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية بلجان الطالبات هبة عبدالعزيز الكوس إن المسابقة تشتمل على كتابة 'قصائد – أشعار – مقالة – خاطرة' بحيث تكون المشاركة في حب الكويت، مشيرة إلى أن الاتحاد قد رصد جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، على أن يتم تلقي المشاركات اعتبارا من اليوم الأربعاء 24 فبراير حتى يوم 10 مارس المقبل، وتسلم الإجابات بمقار الاتحاد المنتشرة في الكليات والمعاهد أو إرسالها عبر البريد الالكتروني للاتحاد p.s.t.u2009@gmail.com .
-
وأشارت الكوس إلى أن المشاركة في المسابقة متاحة لكافة الطلاب والطالبات المقيدين بالكليات والمعاهد التابعة للهيئة فقط، وسوف تستبعد أي مشاركات من خارج الهيئة، لافتة إلى أنه سيتم اختيار أفضل المشاركات من قبل لجنة تحكيم ومن ثم الاتصال على الفائزين والفائزات لاستلام جوائزهم، موضحة أن استلام المشاركات والتواصل مع الطالبات سيكون من خلال عضوات الاتحاد، فيما يكون التواصل مع الطلاب وتسليم جوائزهم عن طريق أعضاء الاتحاد.

هناك 4 تعليقات:

  1. شيئ جميل ، نرجوا من جميع القيادات الطلابيه عمل انشطه مماثلة خصوصا في المناسبات الوطنيه ، والإتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع امريكا يحضر الآن في فترة 26 الى 28 فبراير مهرجان الجون المخصوص لهذه الذكرى ، والذي سيقام بولاية فلوريدا في منطقة بونيتا سبرنقز

    ردحذف
  2. رائع جدًا ... وفرع أمريكا من أنشط الفروع ... نتمنى له التوفيق في نشاطه ... ونتمنى من البقية منافسة اتحاد التطبيقي وفرع أمريكا بعطائهما ... شكرًا لمرورك وإعلامك.

    ردحذف
  3. عجبني موضوع المسابقة
    وانشاله راح اشترك فيها ومارح اطوفها

    يعطيكم العافيه

    على فكره أول مره اطيح على هالبلوق المختص
    بأخبار الاتحاد
    بس صج شي جميل ومفيد حقنا وايد
    نتابع الأخبار منه أول بأول

    ردحذف
  4. شكرا للمرور والتعليق ‏..‏ والتعريف بالحركة الطلابية وجانب من أنشطتها هدفنا ‏..‏ نتمنى لكم التوفيق بالمسابقة.

    ردحذف