الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

أهمية وافتتاح مؤتمر أ.و.ط.ك الـ 22 أمس

افتتح أمس - الأثنين - المؤتمر الثاني والعشرين للاتحاد الوطني لطلبة الكويت، الذي أسس عام 1964 ويضم اليوم 7 فروع حول العالم هي: فرع جامعة الكويت، وفرع أمريكا، وفرع بريطانيا وأيرلندا، وفرع الأردن، وفرع مصر، وفرع البحرين، وفرع فرنسا والدول المجاورة، وذلك تحت رعاية سمو ولي العهد جريًا على عادة سموه، وبحضور معالي وزير التربية ووزيرة التعليم العالي.

وفي نهاية حفل الافتتاح تم تكريم الضيوف ورؤساء الهيئة التنفيذية والاتحادات الطلابية السابقين ثم جرى افتتاح معرض مجلة الاتحاد بعنوان (اتحاد الطلبة في 45 عاما) الذي ضم إصدارات تاريخية للمجلة من عقد الستينات والسبعينات وصور أرشيفية وإطلاق موقع المجلة بصورة رسمية على شبكة الانترنت www.nuks.ws عقبه حفل عشاء على شرف الحضور.

ومؤتمر الاتحاد المكون من أعضاء وفود المؤتمر المنتخبة من الجمعيات العمومية لفروع الاتحاد المختلفة، يعتبر أعلى سلطة في الاتحاد، وهي الجهة المختصة بـ : اعتماد التقارير الإدارية والمالية للهيئة التنفيذية، اعتماد التقارير الإدارية والمالية لمجلة الاتحاد، انتخاب مجلس إداري جديد ليحل محل المؤتمر عند غيابه، اعتماد وتعديل دستور الاتحاد ولوائحه الداخلية، وغيرها من اختصاصات هامة.

هذا رابط صفحة مصورة لتغطية الوطن اليوم، ومرفق أدناه جانب من التغطيات الصحافية من ذات الصحيفة، علمًا بأن المؤتمر يتابع فعالياته اليوم في فندق صحارى الكويت بجانب نادي الصيد والفروسية قرب الدائري السادس مقابل مناطق جنوب السرة، وذلك بمحاضرة حول "الإعلام الفاسد" يشارك فيها النقابي السابق أسامة الشاهين والكاتب والمدوّن طارق المطيري والإعلامي بـ "الوطن" عبد الوهاب العيسى، وذلك بعد صلاة المغرب - اليوم الثلاثاء - إن شاء الله تعالى.

هناك تعليقان (2):

  1. نتمنى لهم النجاح والتوفيق والسداد ، ونتمنى أن يتم تفنيد الإدعاءات التي إزدادت من قبل بعض الفروع مثل أوروبا وأمريكا.. تحياتي لك

    ردحذف
  2. نقاط قيمة أخي الكريم
    ونشاطرك الدعوة للتنوير والتعريف

    ردحذف