الاثنين، 5 يناير 2009

الفضل يحاول ضرب الاتحاد لاستيائه من مواقفه!

# نبيل الفضل هو كاتب متهم بالترويج للأفكار الصهيونية القائمة على حق اليهود بأرض فلسطين العربية والإسلامية، وبمحاولة إحباط المشاعر المؤيدة للمقاومة والمقاطعة تجاه المشروع الصهيوني العنصري، ويتعلل في قيامه بذلك بحجج واهية متلونة، وقد ساءه تصدر "الاتحاد الوطني لطلبة الكويت/ فرع جامعة الكويت" للحملة الشعبية المتضامنة مع المرابطين في قطاع غزة الفلسطيني، المحاصر صهيونيًا وعربيًا، فكتب اليوم - الأثنين - كلماته التالية:

(( * الدولة تصرف المليارات على تعليم ابنائنا، وأبناؤنا قبل أن »يدرز« ريشهم يريدون الانشغال بالسياسة في عز مراهقتهم النفسية. لذلك فعندنا شيء اسمه اتحاد طلبة له عقود يعمل دون سند قانوني. وهذا بحد ذاته درب ابناءنا على احتقار القانون وعدم الالتزام بمتطلباته.

المضحك أن هذا الاتحاد غير القانون يريد إلغاء اتحاد الطلبة الكويتيين في الاردن، مع ان ذلك الاتحاد حاز ترخيصا رسميا من الحكومة الاردنية لإنشائه!!

والمضحك المبكي أن هذا الاتحاد الذي اشترته حدس بنشاط كوادرها منذ زمن يريد ان يحاصر السفارة المصرية في الكويت ليبدي استياءه من مصر في موقفها من حماس الاخونجية!!.

السؤال هو، لماذا لا يذهب هذا الشباب الناشط النابض بالحياة الى غزة ذاتها ويتظاهرون هناك، ويحاربون اسرائيل ويذهبون الى الجنة مثنى وثلاثا ورباعا؟!

يا أبناءنا التائهين عودوا الى دراستكم وانجحوا، فهذا خير لكم وخير لفلسطين وللأمة العربية والأمة الاسلامية.وسيأتي لكم يوم تندمون فيه على صراخكم لأجل حماس، عندما تذوقون الغدر الفلسطيني مرة أخرى. )) انتهى الاقتباس.



# نحيل السيد "الفضل" لأحكام المحاكم التي قضت لاتحاد الطلبة وجمعية أعضاء هيئة التدريس بالشرعية القانونية، استنادًا إلى القرارات الوزارية المتعاقبة والوجود الفعلي والاعتراف الرسمي والشعبي، وعدم وجود قانون واحد بذاته لا ينفي وجود مئات الأفعال القانونية التي مفادها الاعتراف بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت ومقره دولة الكويت، أما "ترخيص" العمل في الأراضي الأجنبية فلا يقبل أ.و.ط.ك وأي عاقل أن يكون مبررًا للخروج على الدستور واللوائح التي أسس الفرع على أساسها ابتداءً.

# عاشت الحركة الطلابية الكويتية >>
طلابية، وطنية، عربية وإسلامية

# وصلتنا الدعوة التالية وندعوكم للتفاعل الإيجابي معها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق