الأربعاء، 14 يناير 2009

التطبيقي: نحن مع غزة

# تحديث: من صور اعتصام اتحاد طلبة التطبيقي واتحادات ونقابات أخرى أمام مبنى للأمم المتحدة في منطقة خيطان بدولة الكويت، ويقام اليوم في جمعية المهندسين مهرجان خطابي مساءً بمشاركة الشاعر السعودي د. عبد الرحمن العشماوي والشاعر الكويتي علي الذريان العنزي إن شاء الله، كما تقام غدًا الجمعة "المسيرة الكبرى" من بعد صلاة الجمعة في المسجد الكبير وحتى ساحة الإرادة مقابل مجلس الأمة الكويتي.

# أوضحت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون الطالبات مريم المنيع أن الاتحاد نظم حملة بعنوان «نحن معكم» في كافة كليات الهيئة من أجل بيان أهمية المسجد الأقصى لدى كل مسلم ونصرة لأهل غزة وتوضيح المعاناة التي يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغادر تضمنت عرض بروجيكتر وتوزيع نشرات توضيحية عن الأوضاع المأساوية التي يعيشها المسلمون في غزة. وأوضحت المنيع أن الحملة لاقت تجاوبا وتفاعلا كبيرا من قبل الطالبات، وطالبت الاتحاد ببذل كل جهده بكافة السبل لتخفيف معاناة أهلنا في غزة المحاصرة.

# الرابط، الرؤية: http://www.arrouiah.com/node/94145

# من جانب آخر يقيم اتحاد طلبة التطبيقي اليوم الأربعاء وقفة رمزية احتجاجية على موقف الأمم المتحدة المتخاذل من انتهاكات حقوق الإنسان في قطاع غزة الفلسطيني على يد قوات الكيان الصهيوني، وذلك تمام الساعة 3:30 عصرًا أمام مبنى الـ U.N الكائن في خيطان، مقابل جسر خيطان.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرًا للمرور والدعم
    فعلاً الطلبة برزوا في الفعاليات
    وهذا العشم بشباب الديرة

    السبت المقبل 24/1 من 7 إلى 9م
    احتفالية "غزة: الانتصار ... شكر وإعمار"
    بتنظيم اللجنة المشتركة والقوى السياسية

    ردحذف