الأحد، 22 مارس 2009

مؤتمر اتحاد التطبيقي يبحث معوقات العمل النقابي


القبس- أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالعزيز المطيري ان مؤتمر «الكويت تطمح لذلك»، الذي ينظمه الاتحاد خلال يومي 22 و23 الجاري، يعد الأول من نوعه ويأتي انطلاقا من مبادئ الاتحاد التي يستهدف نشرها بين الجموع الطلابية والشبابية بشكل عام.

وأضاف المطيري أن المؤتمر سيقام تحت رعاية مدير عام الهيئة د. يعقوب الرفاعي، وستبدأ فعالياته الساعة الرابعة من عصر اليوم في فندق جي دبليو ماريوت» بحضور القيادات التربوية في الكويت، وعدد من ممثلي الكتل السياسية، والناشطين السياسيين، ورموز الشأن الرياضي في الكويت.

وقال أنه نظرا إلى حساسية المرحلة التي تمر بها الكويت ارتأينا ضرورة تنظيم مؤتمر طلابي وطني يخرج بسواعد أبناء الكويت ليساهم بفعالية في تطور المجتمع ورقيه بدءًا من التعليم الذي يعد اللبنة الأولى لبناء المجتمع المتطور، وكذلك للاستفادة من مخرجات التعليم والطاقات الوطنية الشابة ومعالجة سياسة التوظيف سواء في القطاعين العام او الخاص.

وزاد بالقول أن هذا النهج تسير عليه الشعوب المتقدمة، لأن قيمة الوطن ونموه وازدهاره تكمن في استغلال طاقات الشباب والاستفادة منها، وكذلك توظيف العمل النقابي للحفاظ على الحقوق وتحقيق المكتسبات بالطرق السليمة المشروعة والقانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق