الأربعاء، 8 أبريل 2009

جامعة الكويت: الخميس آخر موعد للانسحاب


النهار- أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. مثنى طالب الرفاعي ان فترة الانسحاب من المقررات للطلبة المسجلين في الفصل الثاني 2008/2009 والمحددة طبقاً لنص المادة (19) من لائحة نظام المقررات بالأسابيع الستة الأولى من بدء الدراسة تنتهي غداً «الخميس»، وانه لا يسمح لأي طالب بعد هذا التاريخ بالانسحاب من أي مقرر ويصبح ملزماً بدراسة جميع المقررات المسجل فيها.

شعار جامعة الكويت

وأوضح د. الرفاعي ان على الطالب الذي يرغب في الانسحاب من مقرر ما ضرورة التقيد بهذا التاريخ واستخدام النموذج المعد لهذا الغرض من قبل عمادة القبول والتسجيل والحصول على موافقة أستاذ المقرر والعميد المساعد للشؤون الطلابية بكليته، واعادة النموذج مرة أخرى الى عمادة القبول والتسجيل قبل التاريخ المحدد، حيث ان العمادة لن تستلم أي نموذج للانسحاب بعد 9/4، مع مراعاة ألا يقل العبء الدراسي للطالب عن 12 وحدة دراسية بعد الانسحاب من أي مقرر.

كما بيّن د. الرفاعي انه يمكن للطلبة المستجدين الراغبين في الانسحاب من الدراسة بالجامعة للفصل الحالي مراجعة عمادة القبول والتسجيل لسحب أوراقهم من الجامعة والغاء مقرراتهم الدراسية المسجلين فيها، وذلك في موعد غايته يوم الخميس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق