الثلاثاء، 3 فبراير 2009

قائمة الاتحاد الطلابي "جديدة" في جامعة الخليج


الوطن وأوان- أعلن في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا gust عن ولادة قائمة طلابية جديدة على الساحة النقابية تحت اسم قائمة الاتحاد التي جاءت بعد اندماج قائمتي المستقبل وتجمع 4 gust.

وفي هذا الإطار قال رئيس هيئة التنسيق في قائمة الاتحاد (عبد العزيز الفرج) أن توافق الرؤى والأهداف لتحقيق المصلحة الطلابية العامة هو الدافع الرئيسي للعمل الطلابي.

ولادة القائمة الجديدة جاء على خلفية اندماج بين قائمة المستقبل وتجمع عدد من طلبة الجامعة (أعضاء انشقوا عن قائمة المستقلة)، والأخيرة تقود رابطة الجامعة منذ إنشائها.

وفي بيان حصلت «أوان» على نسخة منه، قالت قائمة الاتحاد الجديدة: «تستقبل اليوم (أمس) جامعة الخليج المنافس الجديد في ساحتها النقابية، ألا وهي قائمة الاتحاد، والتي تعتبر باكورة اندماج وتطوير بين قائمة المستقبل وتجمع عدد من الطلبة الذين تجمعهم عدة أهداف مشتركة بينهم وبين قائمة المستقبل، كالسعي نحو التغيير والاجماع على اهمية المصلحة الطلابية».

بدوره بارك المنسق العام لقائمة المستقلة في الجامعة ناصر الروضان لأعضاء الاتحاد على تأسيس القائمة الجديدة، معتبرا ذلك دليلا على وجود الوعي والاهتمام النقابي لدى الطلبة، ونفى الروضان أن يكون وجود القائمة الجديدة له تأثير على حظوظ قائمة المستقلة في الانتخابات المقبلة.

هناك تعليقان (2):

  1. أولا نبارك للقائمة الجديدة مطلع ظهورها على الساحة مع تمنياتنا للقائمة الأكفأ بالفوز ..

    من الواضح أن لديك خلفية واضحة عن تاريخ وأخبار الإتحاد، فأرجو إن لم يكن لديك مانع أن توضح لنا أهم مواقف الإتحاد وإنجازاته على الصعيد الوطني للرد على كل من يشكك بوطنبة الإتحاد.. جزاك الله خير..

    ردحذف
  2. شكرًا للمرور أختنا
    وبالفعل نتمنى للأفضل الفوز

    حاضر إن شاء الله
    نخصص المقال القادم لجانب من دور الاتحاد الوطني
    معقولة هناك كويتي يشكك بابن وطنه!؟

    سبحان الله
    ولله في خلقه شؤون

    واثق أن الجهل هو السبب
    وسنحاول تبديده بهذه الوسيلة وغيرها

    وإياكم كل خير

    ردحذف